Sabtu, 21 Desember 2013

cara menurunkan berat badan tanpa olahraga dalam waktu seminggu

cara menurunkan berat badan tanpa olahraga dalam waktu seminggu bnلانقاص وزنه ، فإن معظم الناس سوف تطبق اتباع نظام غذائي أو ممارسة الدؤوب من أجل حرق رواسب الدهون في الجسم. ولكن للأسف هناك أيضا بعض الناس الذين لديهم مشكلة في أخذ الوقت الكافي ل ممارسة أو اتباع نظام غذائي لأنها افسدت عدد قليل من الأشياء .

لا تقلق ، لا تزال هناك بعض الطرق متعة التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن دون اتباع نظام غذائي أو ممارسة الثابت، كما ذكرت من قبل Boldsky يوم الخميس ( 2013/10/10 ) :

1 . نوم
أخبار جيدة بالنسبة لك الذين يحبون وسادة لينة و بطانية دافئة . وبالتالي ، وهذا هو أحد السبل التي يمكنك أن تفقد الوزن. النوم يمكن أن تساعد في الحد من تناول كميات كبيرة من السعرات الحرارية في الجسم لأنك لا تمضغ أي شيء عندما تنام .

2 . مياه الشرب
أفضل مشروب للجسم هو الماء العادي . إذا كنت ملء المعدة بالماء ، فلا يمكن أن تحد من الجوع. عند الجوع ، يجب أن تشرب على الأقل ثلاثة أكواب من الماء . وهي واحدة من الحيل لجعل أكمل المعدة .

3 . الإجهاد السيطرة
عندما كنت وشدد ، ثم فرصة ل زيادة الوزن و زيادة . لأنه، في كثير من الأحيان عندما mengasup الشعب الإجهاد الأطعمة التي تحتوي على السكر والسعرات الحرارية. لذلك، تأخذ نفسا عميقا و محاولة الاسترخاء عندما أكد للسيطرة على الإجهاد بحيث يمكنك تجنب الأطعمة التي تحتوي على السكر والسعرات الحرارية.

4 . الوخز بالإبر
الوخز بالإبر هو واحد من أفضل الطرق لانقاص وزنه . على الرغم من أن تكلفة كبيرة جدا، ولكن الوخز بالإبر يمكن أن يكون بديلا لأولئك الذين هم " كسول " للقيام ببعض النوع من الرياضة.

5 . الحصول على مساعدة من صديق
يمكنك ان تطلب من صديق ل تأتي مساعدة في السيطرة ما كنت تستهلك المواد الغذائية . بالإضافة إلى ذلك، كان الدافع من الأصدقاء بحيث يمكنك الحصول على جسم أكثر رشاقة يشمل أيضا كيفية فقدان وزن صحي ، كما تعلمون.

6 . حتى المتطوعين
ممارسة المتطوعين أكثر تأثيرا للجسم والعقل. حيث أن تفعل الأنشطة البدنية دون علمك ، كما أنها يمكن أن تقلل من وزنك.

7 . المشي مع الحيوانات الأليفة
يمكن المشي مع الحيوانات الأليفة مثل كلب أو قطة تساعدك على فقدان الوزن دون ممارسة أو اتباع نظام غذائي. يعمل مرتين في اليوم في حين الاسترخاء مع الحيوانات الأليفة أثبتت فائدتها واحد هو أن خفض وزنك.

Tidak ada komentar: